الأربعاء، 20 فبراير، 2008

أوراق محارب _ ( 2 )



الورقة الثانية

تحديث ثاني ولن يكون الأخير
احترت في أمر المدونة الثانية
اسميتها في البداية صوت فلسطين لتكون صوت فلسطين لكل من سيتابعها
وعدت لتسميتها بصوت المجاهدين لتشمل مجاهدي المسلمين بمن فيها الفلسطينيين
والآن أعود لأهتم بأخبار غزة دونما سائر أخبار المجاهدين
أنا في حيرة شديدة من أمري
أرجو المشورة أنا في حالة نفسية صعبة جدا جراء مايحدث لأهلنا في غزة وأنا لا أفعل شيئا سوي الوقوف عاجزاوحسب
اللهم اغفر لي تقصيري

* * * * * * * * * * * *

تحديث

ارجو متابعة الموضوعين التاليين علي مدونة صوت المجاهدين وهما منقولان من موقع مفكرة الاسلام

في ظل صواريخ المقاومة.. ليبراسيون: سديروت أخطر مدينة "إسرائيلية" على الإطلاق

مصادر صهيونية: 4000 صاروخ "قسام" سقط على سيدروت خلال انتفاضة الأقصى

* * * * * * * * * * *

( 1 )
الله أكبر الله أكبرالله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
أعلن بالأمس القريب عن استقلال اقليم كوسوفا عن صربيا
نصر رائع في توقيت أروع ، لم يفسد فرحتي به سوي رعاية الصليبيين له وحمايتهم لاخواننا هناك ، والسبب واضح ومعروف ، الأكيد أنه ليس الخوف عليهم انما الوقوف ضد الروس
اخواننا هناك يناشدون العالم الاسلامي بأكمله بالاسراع في الاعتراف باستقلالهم وهذه المرة أناشد كل من بيده مقاليد الأمور أن يمد لهم يد العون عسي أن يأتي يوم أن يخرج من بينهم من ينصرنا في يوم من الأيام

( 2 )
من جديد تتفجر أزمة الرسوم المسيئة للرسول صلي الله عليه وسلم ، للأسف الشديد صدق فينا قول رئيس وزراء الدانمارك
( أنهم ينسون سريعا )
يقولون أن ضربتان في الرأس تؤلم ، هذه المرة هم ثلاث ضربات أو قل ثلاث طعنات غادرة ، الأولي من الدانمارك وهي تشغل الحيز الأكبر من وجهة نظر البعض والثانية من الويكيبديا التي ترفض وبشدة رفع صور النبي منها والثالثة كانت أقواهم وهي ضربة من الداخل لأمراة تدعي بسنت رشاد تحت عنوان الحب والجنس في حياة النبي ، لن أكتب عنها أي شئ بحكم أني لم أقرأ الكتاب بعد ، ما أقوله هو
ألا لنا من وقفة تجاه مايفعلون سواء الدانمارك أو الويكيبديا ؟؟؟؟؟
أتمني علي من يقرأ مجرد أمنية أن يشير علينا بما نفعل
فما أفكر فيه صعب التنفيذ
وقد لا أنجح فيه بحكم كون المدونة غير مشهورة في أوساط كثيرة

( 3 )
الصحف تتحدث منذ مدة عن انسحاب مخرج أمريكي من الاشراف علي أوليمبياد بكين القادمة والسبب كما جاء علي لسان الرجل أنه احتجاجا علي أن الصين بيدها مقاليد الأمور في اقليم دارفور بحكم صلتها الوثيقة بحكم الرئيس عمر البشير الا أنها لم تفعل ، كل الأطراف لهم يد هناك
الصهاينة الذين أشك أنهم المحرك الأساسي والأمريكيين الباحثين عن النفط وحتي الشيوعيين الباحثين عن مزيد من النفوذ ولا حديث عن دور لأي بلد اسلامي هناك
آلمني كثيرا كلمة شيخ شريف شيخ أحمد أحد قادة المقاومة في الصومال حين قال
أين اتفاقية الدفاع العربي المشترك ؟؟؟؟؟
وأقول أين من مازال يقول
كمثل الجسد الواحد اذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمي
تداعي
للأسف فقد فقدنا حتي الاحساس بمجرد التداعي لا المرض

( 4 )
زعيم الصليبيين الجدد يبحث عن منافذ جديدة للبترول بعد أن رفع شيوخ الخليج ثمنه لأكبر قدر ممكن منذ فترة ، والمكان الجديد هو أفريقيا ولا وجود لأي حديث عن دور اسلامي أو حتي عربي في الحديث - مجرد الحديث – عن مشاكل القارة من فقر وجوع وأمراض ، جاءهم الساحر يعدهم بالملايين ليس لله والوطن بل لحاجة كبيرة في نفسه
دعوة للافاقة من غفوتنا قبل الضياااااااااااااااااااااع

( 5 )
سأل أحدهم جاره
ماذا يحدث في لبنان ؟؟؟؟؟
أجابه : واحنا مالنا ياكش تولع ماهم كلهم نصاري في قلب بعض !!!
حرب كلامية شرسة بين أطراف النزاع هناك ، وليد جنبلاط الدمية التي يحركها الأمريكيون يقول : أهلا بالحرب اذا أرادوها
ويرد عليه نصر الله : النملة لاتهدد أسدا
يصر أحدهم علي التفرقة بينهم في كل مرة يقتربون من بعضهم ، وللأسف ينقادوا هم خلفه
نصر الله اختلفنا أو اتفقنا معه مازلت أراه النموذج الامثل الذي يجب أن نسعي أن نكون مثله
يكفينا فقط الرعب الذي اجتاح الصهاينة جراء تهديده
انهم يفزعون من مجرد كلامه
فما بالك بفعله !!!!
لاتعليق من جانبي علي اغتيال عماد مغنية سوي أن أدعو الله أن يحفظ ويحمي كلا من خالد مشعل ورمضان شلح وجميع قادة المقاومة ممن كانت العملية تحذيرا لهم

( 6 )
مجلس الكنائس في الأردن يحذر من 40 فرقة تبشيرية في المملكة
رسالة موجهة من للأستاذ عمرو خالد
بالله عليك يكفينا مانحن فيه وأدعوك لقراءة هذا المقال
http://www.islamway.com/?iw_s=Article&iw_a=view&article_id=2808
قبل أن تتهموني بأي شئ أعلمكم أني أحب عمرو خالد وبشدة وكلامي عليه من منطلق الخوف ومحاولة الاصلاح ليس الا

( 7 )
اليهودي المتصهين المدعو بساركوزي يعلنها بكل تبجح علي الملأ أنه لن يصافح من يرفض اسرائيل مما يجعلنا نتسائل
هل معني مصافحته لرؤساء دول المنطقة هم وحاشيتهم أنهم موافقون عليها أم ماذا ؟؟؟؟
يعود ليكرر الرجل : أنا صديق لاسرائيل وأعلق أهمية كبيرة علي توثيق العلاقات السياسية والاقتصادية وعلاقات الصداقة بين فرنسا واسرائيل متمنيا انضمام اسرائيل الي منظمة الفرانكفونية وأخيرا يقول : فرنسا لن تساوم علي أمن اسرائيل لكننا لا نري أن الحل العسكري سينهي النزاع مع الفلسطينيين وحث علي ضرورة تشجيع الحل التفاوضي
الصهاينة كل يوم يكسبون أرضا جديدة ودعما جديدا ، ونحن لاعلاقة لنا بالأمر أصلا
رسالة الي العميل عباس وأذنابه هذا هو مايريدون ، يدعموا الصهاينة ويطالبونكم بالتفاوض ، يفقروكم ولا يتكلمون عن حصار غزة ويمدوا الصهاينة بالسلاح ويقولون تفاوض
ولا حول ولا قوة الا بالله

( 8 )
تغطيات أكثر من ممتازة لجرائد مصرية من داخل قطاع غزة أثناء فترة فتح المعبر ، لا أعلم لماذا لايستمروا كمراسلين لنا هناك ولماذا تكثيف كل ما رأوه هناك في يومين وسكنوا بعدها ، أتمني أن يستمع الي أحدهم ويبقي علي فرد واحد فقط له بالداخل ليمدنا بالمزيد من الخبار عن المرابطين علي ثغورنا في غزة

( 9 )
خبر مؤلم جدا مفاذه أن مصر صدرت 7 ملايين كيلو أرز الي الصهاينة بزيادة 5 ملايين عن العام السابق ، لانصدر سوي تفاهات وحين نصدر فعليا نصدر للصهاينة في القوت الذي تمنع فيه شاحنات المساعدة من الوصول لأهلينا في غزة هناك ولا حول ولا قوة الا بالله

( 10 )
صاروخ فلسطيني محلي الصنع علي مبني علي الحدود دون وقوع اصابات والأمر أنه كان هناك اشتباك بين مقاومين من القسام وقوة صهيونية تحاول التوغل في رفح ليتحول الخبر لتهليل وتضخيم من صحف سوداء علي أنه غزو فلسطيني لمصر في نفس الوقت الذي تجاهلوا فيه استشهاد اكثر من 18 فلسطيني بخلاف الجرحي جراء الغارات الصهيونية
أسكت الله صوتكم وفضحكم علي الملأ
اصمتوا يرحمكم الله

( 11 )
زاد الأمر واستفحل وتعدي مجرد الفرحة بالفوز للحصول علي بطولة كرة قدم
أولا مليون جنيه لكل لاعب من الاتحاد المصري و 20 مليون جنيه اجمالي مكافآت وهدايا رجال أعمال و 200 ألف دولار من حاكم الامارات بخلاف ساعة مرصعة بالذهب وقلم ذهب
لكل منهم سواء من لعب أو من لم يلعب ، أن نفرح قليلا بعيدا عن هموم الحياة لا أعترض عليه للناس ( أعترض عليه لنفسي فقط ) لكن أن يتوقف بنا الزمن عند هذه البطولة فهو ما أرفضه وأرفض أيضا كل هذا الكم من الأموال لمن يلعبوا – فقط يلعبوا – ولو صرفت هذه الأموال الكثيرة علي التعليم أو الصحة وفشلنا في كرة القدم اعتقد ان من الممكن أن نرضي ونفرح أكثر من هذا

( 12 )
اماراتي يدفع 14 مليون دولار في لوحة سيارة تحمل رقم ( 1 )
لوحة
مجرد لوحة وليست سيارة كاملة
أتذكر المثل الشعبي المصري القائل
اللي معاه قرش محيره
لاتعليق آخر علي هذا

( 13 )
تقرير في جريدة البديل بتاريخ 17/2/2008
* 38 مليون مصري يشربون من مياه الصرف الصحي
* الطبقية تتدخل في انتقاء المناطق التي يتم توصيل المياه اليها وانتفاضة الماء لم تحل المشكلة
حتي هذه
هي الأخري بها طبقية واهمال
حسبي الله ونعم الوكيل

( 14 )
أيمن نور يكتب :
ساعة اليد التي ظهر بها أنس الفقي وزير الاعلام سعرها يتجاوز 110 آلاف يورو أي مايوازي من 750 الي 900 الف جنيه وهي ماركة
Audemars Piguet
ورقمها الكودي
260100r.00.d088cr.01
لاتعليق علي سعر الساعة المعجزة لأن الرجل عليه كلام كثر والأمر ماهو الا استفحال ثراء البعض في مقابل استفحال فقر البعض الآخر وهم الأغلبية
ولكن التعليق الأكثر أهمية هو من أين لأيمن نور كل تلك المعلومات والتغطيات وذلك الكم الكبير من المقالات والمتابعات اليومية من داخل سجنه وهو الذي كان يشكو أنهم سلبوه منه أوراقه وأقلامه وضربوه وأهانوه
لا أشكك فيه أو اتهمه بأي اتهام ولكنه مجرد تساؤل

( 15 )
تصريح سخيف لوزير الخارجية المصري عن كسر رجل من يتحطي الحدود
لا أجد عليه رد سوي كلمة أمريكية شهيرة
Go To Hell
أو
اذهب الي الجحيم

( 16 )
خبر عجيب في موقع دنيا الوطن
بريطانية تتعرض للاغتصاب في شارع مزدحم بالناس ولا أحد ينقذها
http://www.alwatanvoice.com/arabic/news.php?go=show&id=123170
عمار يامصر
أدام الله علينا مانحن فيه من نعمة

( 17 )
خبر في جريدة مصرية منقول من وكالة أنباء أمريكا أن اربيك يقول
نانسي واليسا وهيفاء ينقذون المنتجات الامريكية من حملات المقاطعة
يأكد التقرير علي دعم كوكاكولا وبيبسي للصهاينة وهو ماعرضهم للمقاطعة ويقول أنه بعد استهداف مايبتغيه الشباب في تلك البلاد زادت مبيعاتهم علي 70 مليون دولار
وهي رسالة أوجهها لمن يقول أن المقاطعة ليست حلا
بل هي أحد الحلول في ايدينا
أدعو من يقرأ لتفعيل حملات المقاطعة للصهاينة والأمريكيين من جديد



( 18 )
أخيرا
أدعو كل انسان يقرأ الموضوع أن يذهب لأقرب أجندة يجدها تحت يده في بيته أو في جهة عمله أو مع أحد معارفه وأن يفتح علي صفحة أكواد المكالمات الدولية ويقرأ فيه أسماء الدول بتمعن ويفيدنا بما قد يلاحظه
وهي مجرد دعوة لمن يريد المناقشة أو حتي لايريد ويبتغي افادتنا بشئ ولو يسير


اسألكم الدعاء لاخواننا المحاصرين في غزة
واسألكم الدعاء لاخواننا في كوسوفا أن يثبتهم الله
واسألكم الدعاء لي ولسائر المسلمين


أحبكم في الله

عمرو المصري

الثلاثاء، 5 فبراير، 2008

في الرد علي وائل عباس _ الحلقة الثانية

اللوبى الاسرائيلي فى مصر

يوما بعد يوم تنكشف أوراق (اللوبي الاسرائيلي) فى مصر الذى توزعت عناصره بين مجالات أربعه : التجار الذين يبحثون عن الربح فى أى مكان , السياسيون الذين وقفوا فى صف التطبيع ودافعوا عنه , الاعلاميون الذين مالوا مع الريح إما اقتناعا أو نفاقا لها , الاكاديميون الذين جذبتهم الاغراءات الماديه والدبيه ووجدوا أنفسهم فى قلب (اللوبي) رغبوا أم لم يرغبوا.خلال الأيام الأخيره نشط الجناح الإعلامي فى اللوبي الاسرائيلي بشده .. فى السابق كان خطابهم يركز على أمن مصر أولا وأخيرا وأن القضيه الفلسطينيه عبء على البلد حملته بما لم يحتمل بل صارت عبئا على العرب أجمعين وقدحان التخلص منه بحيث يتولى الفلسطينيون تدبير أمورهم مع الإسرائيليين معتبرين أن الصراع( فلسطيني – اسرائيلي) وأن العرب (تورطوا ) فيه . وقرأنا فى احدى الصحف المهمه لمن قال ان الدنيا مصالح وأن مصلحه مصر مع اسرائيل وفى حالة ما يتعارض ذلك مع أى مصلحه عربيه أخرى فينبغى أن تقدم المصالح ( المصريه- الاسرائيليه) . هل رأيت وقاحة أكثر من ذلك؟!هؤلاء هاجموا العمليات الاستشهاديه التى كان الفلسطينيون يردون بها على الاغتيالات والاجتياحات الاسرائيليه.. اعتبروها انتحاريه وتباكوا كثيرا على الدم الاسرائيلي ولم تهتز لهم شعره ولم نقرأ لهم كلمه فى استنكار الغارات على الفلسطينيين ونزيف الدم الذى أغرق قراهم ومخيماتهم.وحين حاول الاسرائيليون اجتياح لبنان فى صيف 2006 وتصدي لهم شباب حزب الله فى الجنوب فأوقفوا زحفهم وشتتوا شملهم وهزموهم شر هزيمه فإن ذلك لم يعجب أبواق اللوبي الاسرائيلي فى مصر .. فطفقوا يهونون مما جرى متحدثين عن الخراب الذى حل بلبنان جراء الغارات الاسرائيليه ,التى تسبب فيها حزب الله , وبعضهم كتب فى الصحف القوميه ساخرا من (الشائعات) التى تحدثت عن الانتصار الذى تحقق لمناضلى الحزب.أمس الأول صدر تقرير (فينوجراد) الاسرائيلي الذى حقق فى ملابسات ونتائج الغزوه الاسرائيليه , وشهد بالفشل الذى منيت به الحمله وأخذ على القياده العسكريه أنها عجزت لأول مره فى تاريخ الصراع العربي الاسرائيلي عن تحقيق النصر امام قوة صغيرة من رجال حزب الله بل وقرنت بين اسم رئيس الوزراء (ايهود أولمرت) وبين كلمه الفشل 120 مرة. وجاءت هذه الشهاده الاسرائيليه لتثبت أن كتابات اللوبي المذكور عبرت عن الهوى والامنيات باكثر مما عبرت عن التحليل الأمين للمعلومات.هذه الأيام واصل اللوبي استنفاره ضد الفلسطينيين الذين عبروا من رفح وكسروا الحصار المفروض عليهم منذ ثمانية أشهر , إذ بعد أن صمتوا على الحصار طوال تلك المده فإنهم أصبحوا يحملون حماس المسئوليه عنه , متجاهلين دور الاحتلال فى ارتكاب الجريمه . وبعد ذلك لجأوا إلى التحريض والايقاع بين مصر والعابرين الذين اندفعوا عبر الحدود لتوفير احتياجاتهم المعيشيه التى حرموا منها طوال تلك المده , فلجأوا الى التخويف من دخول (ارهابيين مسلحين) وحذروا مما سماه البعض (غزو مصر) . وقال أحدهم إن سيناء ستصبح (بيشاور) جديده فى المنطقه (استدعاء لمشهد التجربه الافغانيه) , بل إن منهم من ساوى بين اختلال الاسرائيليين لسيناء بعد عام 67 ودخول اهل غزه الى رفح والعريش.طوال الوقت لم تكف تلك الأبواق عن محاوله تحريض السلطه وتخويف المصريين والدعوه الى تسليم المعابر الى قوات (ابومازن) التى تقوم بالتنسيق الأمنى مع اسرائيل فى الضفه ولا هم لها الا ملاحقه عناصر المقاومه وتخييرها بين أمور ثلاثه: إما تسليم السلاح والتوقيع على اقرار بعدم التصدى لقوات الاحتلال أو الاعتقال أو الاغتيال.إن اختراق المجتمع المصري واستماله بعض المثقفين ورجالا الاعمال على محدوديه اعدادهم هو أحد أهم الانجازات التى حققتها اسرائيل فى ظل التطبيع الذى تم مع مصر , الامر الذى يعنى مضاعفه التحدي الذى تواجهه الجماعه الوطنيه المصريه , التى اصبح عليها ان تحارب على جبهتين فتواجه التحدي الاسرائيلي فى الخارج والاختراق الاسرائيلي فى الداخل . والمعركه الثانيه أخطر وأشرس من الأولى , إذ من اليسير أن تحارب عدوك الذى اسفر عن وجهه أمامك ومن الصعب ان تحارب الموالين للعدو الذين ارتدوا أقنعه مواطنيك وبنى جلدتك.

الكلام اللي فوق مش كلامي خالص ، ده كلام الاستاذ فهمي هويدي المنشور في جريدة الدستور المصرية ، والكلام بيلخص ببساطة حالة المهاجمين وبشدة لكل ماهو اسلامي أولا ولكل ماهو فلسطيني ثانيا ، ناس كتير دماغها دلوقتي راحت ان انا باقول ان وائل عباس عميل للصهاينة ، مش كده ، اللي أقصده انه مشارك بجزء كبير في حملة التضليل الاعلامي اللي الصهاينة بيدعموها ضد حركة حماس ، لو حد تاني كنت قلت أنه مخدوع أو مضحوك عليه لكن ما أعتقدش ان واحد ليه دماغ زي دماغه ممكن حد يضحك عليه ويقوله أصل الحمساويين ارهابيين وسميح المدهون هو الشهيد الأعظم والقائد دحلان وهكذا مثلا

أنا هنا هاكمل في الرد عليه في الموضوع التاني اللي نشره تحت عنوان
وحدث ماحذرنا منه
أنا هحاول أرد بموضوعية علي كلامه يمكن أوفي المجاهدين حقوقهم ويمكن أقدر أدافع ولو بكلمة عن شرفاء فلسطين

أولا
صورة من جريدة الأهرام بتحذر من الدولارات المزيفة ، مش عايز أكون انحيازي انحياز عمياني لكن بصراحة أنا شايف بالنسبة للدولارت دي ان ده عقاب ربنا
أيوه عقاب ربنا علي الجشع والطمع اللامتناهي من قبل بعض التجار في رفح والعريش اللي وصلوا كيلو السكر علي حسب كلام ناس كتير لأكتر من 30 جنيه والموتوسيكل الصيني اللي بـــ 1500 جنيه باعوه هناك بـــ 4500 و 5000 جنيه كمان ، جشع مابعديه جشع ، دا غير الزيت والسمن وكل الحاجات اللي أسعارها بقت خمس وعشر أضعاف وعلي رأسها وياللأسق والخسارة السجائر اللي كان نفسي ميلاقوهاش أصلا
بس هاقول ايه

ثانيا
في مقطع هو بيقول فيه
لا سامحهم الله لا هي قضيتنا ولا هي حروبنا ولا نحن حتى عرب ولكن ورطنا توريطا من قبل ديكتاتور تافه يبحث عن الزعامة وقدمنا الشهداء والمال وعقود من الإضطرابلكن نتعاطف من باب الإنسانية فقطكما نتعاطف مع الإنسانية المأزومة في أي مكان في العالموليس من قبيل كلام فارغ زي أمة واحدة ورسالة بطيخية خالدة

يعني الفلسطينيين زيهم زي الزنوج اللي راحوا في اعصار كاترينا وزي اليهود بتوع الهولوكست وزي اليابانيين اللي بيموتوا في البراكين ، كلهم حالات انسانية وبس
لامسلمين ولا أمة واحدة ولاجسد واحد يشد بعضه بعض
وكل ده كلام فارغ في نظره وكمان رسالة بطيخة خالدة
لاحول ولا قوة الا بالله
البيه بيدمر كل معاني الوحدة في كلمة واحدة وبس زي واحد دمه خفيف في التعليقات عنده بيقول يعني السنغالي يروح للفرنساوي يقوله احنا أمة واحد عشان هما بيتكلموا فرنساوي زي بعض ايه اللي جاب ده لده ، البيه بيتعاطف معاهم من جانب انهم مظلمومين وبس مش عشان هما بيقدموا ارواحهم فداء للقضية ولاعشان هما مرابطين علي ثغور المسلمين في الأقصي ولا عشان هما البوابة بتاعتنا اللي لو وقعت ربنا يستر ايه اللي ممكن يحصلنا بعدها

ثالثا
هارد هنا علي كل جملة من مجموعة جمل كتبها ورا بعض

حماس الشبيحة اللي بيصدروا النسوان في المقدمة
حماس مصدرتش حد الناس هي اللي طقت من الحصار والجوع وأغلبعم عجزة ومرضي ، وان كان الرجال أبوا علي أنفسهم انهم يشتبكوا مع حرس الحدود فالنساء اندفعوا يمكن اللي واقفين يخلوا عندهم دم ، زي أم عمارة لما كانت بتافع عن النبي واقفة بجسمها من غير سيف لأنها عارفة ومتأكدة انه مهما يحصل مش هيمد ايده علي واحدة ست ، لكن اللي حصل كان بالعكس والاشاوس اللي علي الحدود رشوهم بالميه وضربوهم بالقنابل المسيلة للدموع كمان
طب والستات اللي عندنا في المظاهرات في مقدمة المظاهرات للعمال والضرائب العقارية والموظفين رجالتهم مصدراهم في المقدمة برضك ؟؟؟؟؟

هو في حد دلوقتي بيرفع سلاح غيرالقسام و تنفيذية حماس
أيوه كتائب المقاومة كلها محتفظة بسلاحها ولم يتم نزع سلاح أي حد سوي العملاء والخونة فقط بالاضافة ان في عائلات كبيرة هناك مخزنين سلاح كنوع من الامان زي الصعايدة عندنا في مصر ولا مؤاخذة يعني

حماس اللي حجبت نسوان غزة عافية
محصلش وهات دليل واحد علي كلامك ، مراسل جريدة مصرية هي الدستور أو المصري اليوم لا أذكر علي وجه التحديد عشان أمانة النقل دخل غزة وشاف وراح حي راقي جدا من أحياء غزة وشاف الستات ماشيين من غير حجاب وماشيين عادي وبيقعدوا في كافيهات عادي برضه ومرة كمان هات دليل او حتي صورة أو حتي خبر من موقع مشبوه زي اللي بتتلقي منهم أخبارك

حماس اللي قفلت جرايد ومحطات راديو وتلفزة و أي حد غير حماس
برضه اثبت وهات دليل وعلي فكرة تلفزيون فلسطين لسه بيبث عادي جدا ومواقع الفتحاوية شغالة الله ينور وفي حالة زي دي مش هيسكتوا ، أنا عملت بحث في النت لكن اللي لقيته كله علي مواقع مشبوهة لسه بتقول القائد دحلان والشهيد المدهون ، جايبين صور لناس بتاخد كاميرات من ناس تانية وكاتبين تحتها كلام من اللي قلبك يحبه واللنكات والصور عندي للي عايزها

حماس اللي قفلت نقابة الصحافيين في غزة
برضك ملقتش حاجة تدل علي كده في موقع محترم
الحاجة الوحيدة اللي لقيتها ممكن تفيد خبر في موقع شبكة فلسطين للحوار وده موقع يتسم بالحيادية نسبيا ويقبل آراء الجميع دون سب أو تجريح جاء فيه مايلي
نقيب فتح للصحفيين يتهم حماس بارهاب الصحفيين وجيفارا البديري تعترض
اليوم في مؤتمر له ما يسمى بنقيب الصحفيين الفلسطيني المدعو نعيم الطوباسي يتهم حماس بالانقلاب على الشرعية والتآمر على الشعب الفلسطيني وان حماس لاتسمح بدخول الصحفيين الى غزة ولا تؤمن على حياتهموانها اغلقت وصادرت مقرات تلفزيون فلسطين واستفادت منها في بث فضائية الاقصىواتهم فضائية الاقصى بالترويج للفتن والقتل وغير ذلكووايضا قال ان سيف الدين شاهين هرب الى النرويج وطلب اللجوء السياسي بسبب افعال حماس وان حماس هاجمت مقر العربية وخربتهواتهم قنوات فضائية اخرى دون ان يذكر اسمها بالتحريض وقصد الجزيرةولكن جيفارا البديري مراسلة الجزيرة قالت ان نقابة الصحفيين منذ 7 سنوات لم تقدم شيئا للصحفيينوان هناك كثير من المسؤولين في السلطة يحرضون على الجزيرة ولم تقم نقابة الصحفيين بالاعتراض عليهم او عمل اي شيءكما قالت ان مراسل الجزيرة في نابلس تعرض للاختطاف وليس في غزة مع ان نابلس تقع في الضفة التي يتتحكم بها الشرعية على رأيه فتلبك المدعو نعيم الطوباسي وبدأ يمسح عرقهوخفف من لهجة الهجوم وبدأ يدعو للوحدة الوطنية


حماس اللي قتلت من الفلسطينيين اكتر من الاسرائيليين
مش هاعلق هاسيب التعليق ليكم أنتم


حماس الإنتحارجية بتوع الصواريخ اللعبة اللي مش بتعمل حتى واوا لعسكري إسرائيلي
مش هارد بولا كلمة هاسيب الصور ترد ياعم الصحفي المحترم

مشهد رائع تظهر به تلك الصهيوينية وقد وضعت مساحيق تجميل القسام







ابكي يا امرأة كمت بكت نسائنا كثيرا


الخراب طال البيوت ويزعمون انه لا قتلي بينهم
الصور واضحة جدا

قتيل صهيوني بيد ابناء القسام

ان كنتم تالمون فانهم يالمون كما تالمون


كنت باقلب في أوراقي ولقيت خبر في الأهرام 12/9/2007 الاهرام اللي هي لامن دينا ولا من دينك ياعم وائل ده علي حسب تعبيراتك الغبية
الخبر بيقول
اصابة 69 جنديا اسرائيليا بصوايخ المقاومة
بالاضافة لمجموعة تقارير نشرتها في مدونة صوت المجاهدين
منها
مليون خسائر الاحتلال الصهيوني جراء صواريخ المقاومة
http://soatpalestine.blogspot.com/2007/12/50.html
موجة نزوح غير مسبوقة من "سديروت" بسبب صواريخ المقاومة
http://soatpalestine.blogspot.com/2007/12/blog-post_1538.html
بعد تزايد الهجمات.."إسرائيل" تعلن تمديد "الحال الاستثنائية" في التجمعات القريبة من غزة
http://soatpalestine.blogspot.com/2007/12/blog-post_14.html
تدمير دبابة وإصابة طاقمها.. الجيش الصهيوني يواجه مقاومة شرسة جنوبي غزة
http://soatpalestine.blogspot.com/2007/12/blog-post_11.html


والملاحظ طبعا هو استمرار مسلسل السفالة في الكلمات المستخدمة في التعبير

من كلام الأستاذ هويدي اللي في الاول نقدر نعرف ان هو واللي زيه بيحاولوا يثيروا الناس ضد الفلسطينيين عموما من ناحية انه ده تعدي علي أراضينا ورفع العلم علي مبني في الشيخ زويد وتوطين الفلسطينيين وخلافه ، عموما قادة حماس ردوا بحسم
الاستاذ خالد مشعل في حوار مع عمرو أديب في القاهرة اليوم قال معركتنا مع الاسرائيلية داخل حدود فلسطين لن ننقل المعركة للخارج وأمن مصر مسئوليتنا كما أمن فلسطين مسئوليتنا ، لن ننسي جميل المصريين ولا يمكن أن نفعل مايضرهم
أحد قادة حماس في برنامج ماوراء الخبر علي فضائية الجزيرة قال لم نكن نقدم أرواحنا وأبنائنا كي نرضي بوطن بديل لنا
الشيخ اسماعيل هنية في حواره للدستور الاسبوعي قال
لم نقصد التعدي علي السيادة المصرية عندما كسرنا الجدار الحدودي ولكن كان لابد من خطوة دراماتيكية

قول أخير أرد به علي كلمة أن حماس هم من يقتلوا المصريين
قول الاستاذ ضياء رشوان خبير الجماعات الاسلامية في المصري اليوم بعنوان
مقولات فاسدة بشأن غزة
قال
حركة حماس من الفصائل القليلة في المقاومة الفلسطينية التي لم يسبق لها منذ نشأتها، أن قامت بعملية عسكرية واحدة ضد أهداف إسرائيلية خارج الأراضي الفلسطينية، كما أنها لم تقم أبداً بضرب أي أهداف غير إسرائيلية بداخل تلك الأراضي
تابعوها هنا
http://www.almasry-alyoum.com/article.aspx?ArticleID=92313
وان كان لي تحفظ في آخر سطورها انه قال كل من ماتوا علي الحدود من ماعدا واحد قتلوا برصاص الصهاينة وكنت اتمني أن أعرف من هو وبيد من مات وأعدكم أن أراسله وأعرف وحينها سأخبركم

انتبه من فضلك

( 1 )
مصدر الأخبار كما نشر بجريدة الدستور بتاريخ 3/2/2007 هم أمن وأجهزة محمود عباس الذين سربوا للمصريين أخبار الانتحاريين الذين وصلوا علي حد زعمهم لكفر الشيخ وهم أيضا من يمدوا أجهزة الامن المصرية بصور هؤلاء الانتحاريين ولا تتعجب أمسكوهم ليعلنوا أنهم حمساويين وبالطبع تتبرأ حماس ويظهروا أنهم يعضوا اليد التي مدت لهم لمساعدتهم

( 2 )
انتبهوا لجريدة سوداء تدعي المصري اليوم تحاول الظهور بموقف متضامن وهي تهدم وتسئ وتضلل من الباطن عن طريق مجموعة من الحاقدين العاملين بها

( 3 )
الرد علي وائل عباس وأمثاله مطلوب أولا لاظهار حقيقته الكاذبة وثانيا لان صوته مسموع عند أناس كثيرين وللأسف من يتابعونه من الخارج سيعتقدون أن هذا هو مايحدث علي الارض

( 4 )
مجلس الامن فشل في اصدار بيان يدين حصار غزة والسبب أنهم أردوا ادانة الفلسطينيين مع التحذير من بعض القلق تجاه السياسة الاسرائيلية تجاه الشعب المسلم هناك
ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم

أخيرا
رسالة الي وائل عباس سيبك من الكلام اللي مش جايب همه ده ، خلينا احنا نتكلم عن الفلسطينيين وخليك انت في مصر واللي في مصر بلاش تتكلم عن ناس هتقعد عمرك كله وبرضه مش هتحصلهم أبدا ، لو كنت عايز تعرف مين هما الحمساويين فعلا أدعوك للدخول علي مدونة أخي البراء
شاب مصري
http://www.shabmasrey.blogspot.com/
http://shabmasrey.blogspot.com/2008/01/blog-post_23.html#links
يمكن تلاقي فيها حاجة تنفعك

وأختم بـــ 4 حاجات جامدين جدا

أولا تدوينة العميد ميت في الرد علي الاخبار المنتشرة دلوقتي بتقول ان الفلسطينيين ضربوا نار علي العساكر بتوعنا
http://43arb.info/meit/?p=1057

ثانيا تدوينة العميد ميت برضو في الرد علي وائل عباس
http://43arb.info/meit/?p=1056
تدوينة اكتر من رائعة والله

ثالثا بيان الاستاذ سامي ابوزهري المتحدث باسم حركة حماس في الاحداث الاخيرة علي الحدود

تصريح صحفي
الأحداث المؤسفة التي جرت على الحدود المصرية الفلسطينية

صرح الأستاذ سامي أبو زهري الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية – حماس بما يلي:-الأحداث المؤسفة التي جرت مساء اليوم ‏الإثنين‏، 4‏ شباط‏، 2008 م على الحدود المصرية الفلسطينية نتجت بعد قيام الأمن المصري بمنع مواطنين فلسطينيين عالقين على الجهة المصرية من العودة إلى بيوتهم في غزة , وعلى مدار ساعات النهار لم يُستجب لطلب هؤلاء في العودة مما أدى إلى وجود احتجاجات في المكان على الجهة الفلسطينية ورد الأمن المصري على ذلك بإطلاق الرصاص وقنابل الغاز مما أدى إلى استشهاد مواطن فلسطيني وإصابة 14 آخرين خمسة منهم أصيبوا بعيارات نارية .إن حركة حماس تعبر عن أسفها على هذه الأحداث وعن لجوء الأمن المصري إلى التعامل مع المواطنين الفلسطينيين بهذه الطريقة , وتدعو الحركة إلى ضبط النفس والعمل على احتواء تداعيات هذا الحادث , وتؤكد الحركة أن هذا الحادث يفرض على جميع الأطراف الإسراع في انجاز ترتيبات معبر رفح , وتذكر الحركة بأنها طالما أوضحت بان إعادة الشعب إلى مربع الحصار له تداعيات خطيرة ؛ ولذا فان هذا يسلتزم إنهاء حالة السجن التي يتعرض لها مواطنو القطاع وإنهاء الحصار المفروض عليهم بفتح جميع المعابر وفي مقدمتها معبر رفح .
الأستاذ سامي أبو زهريالناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية – حماس‏الإثنين‏، 04‏ شباط‏، 2008م



رابعا
غنوة لغزة أحمد فؤاد نجم



شـي للـه يـا لغــزاوية
يا وجع الأمة العربية
لا انتـوا حمـاس ولا عبـاس
فلسطين هي القضية
شـي للـه يـا لغــزاوية
شي لله وعلى دلعونة
حكمـونـا ولاد الملعونــة
والآخر خانم وباعونا
للسمسار والصهيونية
شـي للـه يـا لغــزاوية
شي لله وانتـوا لوحديكوا
الله ينصركوا ويهديكوا
ويدمر دولة أعاديكـوا
والأيام أهي رايحة وجاية
شـي للـه يـا لغــزاوية
شي لله ولا عادش رجوع
ويّا الخاين والجربوع
الأطفال ماتت م الجوع
والعطشان مش لاقي المية
شـي للـه يـا لغــزاوية
شي لله على أحلى كلام
ناس تصحى والأمة تنام
يعني قفاك يصبح قدام
يا لعربي وتركب عربية
شـي للـه يـا لغــزاوية

لاتنسوني من دعائكم
عائد في القريب
بموضوع راااااااااااااااااااااااائع
تحياتي لكم

السبت، 2 فبراير، 2008

في الرد علي وائل عباس _ الحلقة الأولي


من اللحظة الأولي ممكن يبهرك وتنخدع فيه ، ببساطة هو صاحب كليبات التعذيب اللي مجننة ناس كتير وبيقوا ان بي بي سي اختارته ضمن أهم شخصيات 2007 ودي مش أول مرة ، انفرادات مثيرة للجدل مش لأي انسان الا ليه هو ، المدونين من أعضاء كفاية سواء الاشتراكيين أو العلمانيين أو الشيوعيين أو حتي الملحدين كلهم بلا استثناء اتمسكوا في مظاهرات كانوا بيغطوها أو مشاركين فيها وكلهم اتبهدلوا جامد جدا الا هو كان دايما بيطلع سليم وما أعتقدش ان كونه مراسل لوكالة أجنبية يحميه كتير من تهم كتير كانت ممكن تتوجهله
الباشمهندس وائل عباس صاحب مدونة الوعي المصري اللي المفروض انه أشهر مدون مصري موجود اليومين دول زي مابيقولوا طلع علينا بتدوينة جديدة من رفح ممكن تقول كتر خيره رايح يشارك لكن اللي حصل غير كده خالص ، أولا لهجة عدائية سافلة جدا جدا وشتيمة وتجريح وقلة أدب في كل التيارات بلا استثناء – ومحدش يفهم اني بدافع عن التيارات دي كلها اعتراضي علي الشتيمة – والأغلب طبعا علي الاخوان المسلمين اللي المفروض ان حماس جزء منهم والموضوع لحد هنا عادي لأن هي دي طبيعته عموما لكن اللي مش طبيعي هو الكلام المكتوب
أنا هنا هاعلق علي كلام كتير وهارد كمان مع حذف كلمات سافلة جدا جدا اللي ممكن تقروها عنده لكن هنا لأ



أولا الصورة اللي فوق كاتب تحتها بيقول حمساوي بيأدب عساكرنا الصعايدة الفلاحين العزل من السلاح بلطجة وقلة أدب ولا لأ ؟؟؟؟ أولا مش فاهم ازاي عساكر وحرس حدود ومن غير سلاح وازاي كل دول مش قادرين علي واحد بس علي الرغم ان الواحد ده سلاحه مش في اتجاههم خالص لكن اهو كلام والسلام وبعدين مش عارف هو شاف بطاقته مكتوب عليها انه حمساوي ولا لأ قبل مايقول كده واللي هيركز حبة يلاقيهم باصين بعيد عنه اساسا يعني الخطر مش من ناحيته ، ياريت اللي شايف حاجة غير كده يقولي


الصورة التانية كاتب على الأرض كلبين مصابين وإتنين عساكر مصريين ودخان الرصاص باين ولسه باكلم واحد اخواني بيقولي ماضربوش رصاص واجهته بالصور قال لي دول مش حماس ومش عارف كل العساكر دي خايفين من واحد ولا اتنين وكمان سابةا صاحبهم مجروح وواقفين بعيد



الصورة التالتة اللي غريبة قوي بيقول انهم من حماس بيفتحوا الطريق بالقوة من ان العساكر واقفين عادي ودول تلاتة بس في حين ان في جيش واقف



واخيرا خلاص الخوف راح قلع الخوذة وساب سلاحه ومسك شومة ورايح يضربهم طب ليه معملتش كده من شوية لما ضربوا صاحبك اللي اتصاب هو والكلاب

دي كانت الصور أما الكلام ففيه العجب هو بيقول انها مش اول مرة وان حماس قتلت قبل كده 3 عساكر مصريين لما فتحوا المعبر المرة اللي فاتت
مش عارف بصراحة امتي من الواضح انه هيألف في التاريخ كمان
بعدها وجه رسالة للحمساويين بيقول انه ياما سمع عن مذابح ايلول الاسود في الأردن للاحئين الفلسطينيين ومذابح صابرا وشاتيلا في لبنان والمذابح اللي عملها حافظ الأسد برضه للاجئين في سوريا ولكن يظهر انه بسبب ( ......... ) الفلسطينية ،
علي فكرة اللي عرفناه من كتب التاريخ ان صابرا وشاتيلا عملها شارون واعتقد وائل عباس بيأيده لأن الفلسطينيين يستاهلوا
أخيرا بيقول ان الغزاوية مش محتاجين فلوس أصلا لأنهم مش شحاتين وكمان بعض الغزاوية شايفين ان ده اهانه ليهم ودي اول مرة أسمعها من اللي بشوفه في كل حته انهم بيقولوا ساعدونا ومحدش قال اننا مش محتاجين ومش عايزين منكم حاجة والكلام ده

بعدها بشوية رجع يشتم في الاخوان والقومجية واليسارجية اللي عايزهم يلموا التبرعات ويدووها لأهل امبابة والمطار وقلعة الكبش وبيعيب علي الاخوان انه مشفش واحد بس فيهم عامل مظاهرة علي غلو الاسعار ، ايوا الأسعار غالية علي الشعب كله لكن الاخوان هما اللي لازم يتظاهروا عشان يبانوا انهم متبطرين ، الناس كلها ساكتة الاهما عايزين حريقة في البلد وبالتالي يتقبض عليهم ويضربوا ويتسحلوا ويتحاكموا عسكريا المهم وائل باشا يشوفهم وهما بيتظاهروا ويصورهم وبعدين يسيبوه هو زي كل مرة

علي فكرة من كلامه واضح قوي انه من أنصار نظرية أن تحرير القدس يبدا من تحرير القاهرة وسيبك من فلسطين والعراق والدنيا كلها واحنا أهم طبعا من ده كله ومش مشكلة اننا المفروض امة واحدة مشكلتها واحدة ، لا كل واحد يحل مشاكله ، القدس مشكلة الحمساويين والفلسطينيين واحنا ملناش دعوة بيهم

في جملة تاني هو زعلان ان غزة ترتيبها 98 في تقرير الامم المتحدة للتنمية في حين ان مصر ال 120 بس وشايف ان التبرعات ماهي الا نصباية اخوانية علي المصريين الغلابة مش بس كده هو كمان نقل كلمة الدكتور محمود الزهار في حواره مع جريدة المصري اليوم بيقول فيها

وعلي الجانب الآخر فإن الخبراء عندنا يقدرون الفوائد التي ستعود علي مصر في الأسبوع الأول لفتح الحدود وحده بنحو ٤٠ مليون دولاروبالتالي فإن كانت أمريكا تهدد مصر بقطع ١٠٠ أو ٢٠٠ مليون من مساعداتها فأعتقد أن استفادة الشعب المصري خلال هذه الفترة أكبر بكثير

حد يفهمني بقي فيها ايه دي ان معاهم فلوس يعني طب وايه المشكلة انت عايزهم دايما مذلولين يمدوا اديهم لكل الناس الطبيعي انهم بتجيلهم معونات بيشتروا بيها بضايع م الصهاينة ولما حاصروهم صرفوها عندنا في مصر
ايه مشكلتك
ده ردي
لانه بيقول حد عنده رد
الناس دي بتقدم ارواحها فداء للقضية
والفلوس اقل اقل اقل حاجة ممكن تقدمهالم ياعم الصحفي النشيط

وأخيرا قبل الختام ببساطة كل اللي هيشتم يبقي اخواني منافق مدعي عفة اللسان عايز يبينه بيشتم الفلسطينيين في حين انه بيشتم حماس صنيعة الموساد اللي الفلسطينيين شافوا أسود أيامهم في عهدها ، الباشمهندس وائل عباس شايف ان حماس أسسها الصهاينة اللي دعموا الشيخ ياسين عشان يكونوا عقبة في طريق المناضل الكبير – العميل ياسر عرفات –
وطبعا التعليقات اغلبها ايده في كل كلمة وسبوا حماس والفلسطينيين والقضية كلها والواضح انهم من نوعية البشر اللي عايز يتخلص من عبء الدفاع عن القضية فبيخلق لنفسه أعذار وهمية من نوعية ان هما اللي باعوا الأرض ويستاهلوا
الخلاصة
توقفوا عن دعم حماس وبطلوا تتبرعوا ليهم ، وهما ارهابيين وقتلة جايين يضربونا في بلادنا اللي فتحناها ليهم ع البحري

انا بصراحة لو هاتكلم واعلق واكتب كلامي هيطول قوي عشان كده أنا هاقف هنا لان الموضوع كده هيطول زيادة عن اللزوم والناس بتزهأ بسرعة لكن هاكمل خلال يومين ان شاء الله
اللي عايز يعرف تفاصيل اكتر
وليه بهاجم وائل عباس بالذات رغم انه مش اول ولا آخر واحد يهاجم حماس
تابعوا الحلقة التانية خلال يومين
وادعوا لي ان النت ميقطعش
اللي عايز يكمل تدوينته ممكن يقراها هنا
لاتنسوني من دعائكم

وتذكروا اخوانا في العراق وتحديدا في الفلوجة والموصل من دعائكم فهم في كرب عظيم